خدماتنا
تقديم كافة الخدمات السياحية والسفر

الرحلات السياحية: نهتم بتنظيم جميع الرحلات إلى المناطق السياحية حسب رغباتكم باختيار الأماكن دون إجبار أو تقييد وبسيارات خاصة متعددة الأحجام والأنواع تناسب العدد الذي تودون تنظيم البرنامج السياحي له.

تقديم كافة الخدمات للسياح والجموعات السياحية والتسويق السياحي

حجوزات فندقية نهتم بتأمين جميع الحجوزات أماكن الإقامة من فنادق وشقق وفلل والذي يمكنكم الاستفادة من الخصومات التي تمنح لنا من قبل أماكن الإقامة.

 

قطع التذاكرللسياح والمسافرين براً وبحراً وجواً

الوجهات:

الى كافة انحاء العالم 

تمثيل الوكالات وفروع الشركات العربية والأجنبية .

خدمات رجال الأعمال: نهتم بتوفير جميع أنواع الخدمات التي نقدمها والتي ذكرت سابقا بحيث تعاد صياغتها وأسلوب تقديمها لتصبح مناسبة لمستوى الخدمة التي نقدمها والتي ذكرت أعلاه بحيث تعاد صياغتها وأسلوب تقديمها لتصبح مناسبة لمستوى الخدمة التي يطلبها رجال الأعمال بالإضافة إلى العديد من الخدمات والتسهيلات الخاصة.

استقدام المجموعات السياحية والحصول على الوكالات السياحية .

برامج شهر العسل: نهتم بتنظيم رحلات خاصة بالعرسان في جو أكثر رومنسية وتقديم خدمات إضافية بشهر العسل وتوصية خاصة في الفنادق وتخصيص سيارات حديثة ومكيفة ومريحة حسب الطلب.



 

حول الشركة
من نحن

تأسست مجموعة شركات الفؤاد منذ بداية القرن الجاري لتكون الرائدة في المجال الخدمي وكانت الانطلاقة من شركة الفؤاد للسياحة في درعا التي حصلت على ترخيصها بعام 2000 من وزارة السياحة. وحباً في التقدم والارتقاء جاءت الفكرة لتوسيع النطاق الخدمي الذي تقدمه المؤسسة فكانت هناك مؤسسة الفؤاد للسياحة والسفر التي أعيد تأهيلها عام 2019 متخذتاً مدينة دمشق موطناً أساسياً تنطلق منه إلى المحافظات في الجمهورية العربية السورية والعالم لتلبية حاجة عملائها وتقديم الخدمات السياحية بكافة جوانبها ولمختلف الفئات سواءً كانوا أفراد أو عائلات أو مجموعات سياحية بشكل يناسب جميع المتطلبات من خلال تقديم أفضل أنواع الخدمات واختيار الأصناف والبرامج المناسبة وتوفير الراحة والخدمة الآمنة بأقل الأسعار وأفضل الخدمات.